مصنع البطاريات تيارت

مصنع البطاريات تيارت

مصنع البطاريات تيارت

تُعد المؤسسة الوطنية للمنتجات البيتروكيميائية فرع البطاريات بمدينة السوقر ولاية تيارت الأولى وطنيا في إنتاج مختلف أنواع البطاريات، أن قدرة إنتاج المؤسسة خلال سنة 2017، بلغت 150 ألف بطارية من مختلف الأنواع والأحجام؛ سواء للسيارات الصغيرة أو الشاحنات أو الحافلات.

اذهب الى دليل تيارت 

وقد بلغت المؤسسة نسبا متقدمة في الإنتاج مع تزايد الطلب على نوعية البطاريات المنتجة بالسوقر بالنظر إلى جودتها. وأكد المدير في السياق ذاته، أن نوعية البطاريات الجديدة التي تُستعمل بالطاقة الشمسية تم إنتاجها على مستوى المؤسسة.

استخراج وثائق الحالة المدنية عن طريق النت 

وهناك برنامج لتكثيف إنتاجها خلال سنة 2018؛ قال: «نسعى إلى بلوغ 40 ألف بطارية وأكثر، خاصة أن هذا النوع أثبت أهميته من خلال استعمال الطاقة النظيفة، المتمثلة في الطاقة الشمسية المحافظة على البيئة».

ومن ضمن المشاريع التي تنوي إدارة المؤسسة تجسيدها  قال مدير وحدة السوقر لإنتاج البطريات: «إننا سنشرع في إبرام اتفاقيات مع عدة مؤسسات وهيئات وطنية، منها مديرية الأمن الوطني، الحماية المدنية وغيرهما، بموجبها سيتم إنتاج عدد من

تسوق مع tiaret shop منتجات باقل سعر والتوصيل المجاني في تيارت 

البطاريات لاستعمالات تلك المؤسسات، واسترجاع البطاريات القديمة المستعمَلة بغرض إعادة تهيئتها مجددا ووضعها في مجال الخدمة».

وأضاف في هذا الصدد: «لقد أبدت العديد من الهيئات والمؤسسات الوطنية استعدادها للعمل ضمن هذه الاتفاقية، بالنظر إلى الفائدة الكبيرة للطرفين. أكثر من ذلك، فإن عملية الاسترجاع لها نتائج بيئية وإيكولوجية هامة جدا».

وفي سياق حديث مدير المؤسسة، أكد أن المؤسسة عرفت تجديدا كبيرا لإمكانيات وتجهيزات مصنع البطاريات بالسوقر، من خلال اقتناء أجهزة جديدة، «نرمي من خلالها إلى تحسين الإنتاج ودخول سوق المنافسة بقوة، خاصة مع وجود مؤسسات وطنية مختصة في مجال صناعة البطاريات على المستوى الوطني».

 

اقراء المزيد من المقالات 

قناتنا على اليوتيوب

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *